مانجا Domestic na kanojo 276 Final مترجمة عربي (الفصل الأخير)


مانجا Domestic na kanojo 276 Final مترجمة عربي (الفصل الأخير)










أوها يو
"


الفصل 276 والأخير المجلد 27  من المانجا : domestic na kanojo
ياه مازلتُ اذكر اول مرة ترجمة اول فصل وقد
كان الفصل 55 قبل اكثر من سنة
لم أكن اعرف شيء عن ترجمة المانجا
سوى اني كنت اجيد اللغة الانكليزي
كنت مُريعاً في التعبير بالغة العربية
لم يكن عندي شخص يدقق لي او اي
شيء كنت استعين بنصوص عربية
واحاول ان أرى الاخطاء عندي
رغم اني لم أكن جيدّاً....
رسلت الكثر من المترجمين الذين
كانوا في الساحة قسم منهما قال ليس لديه وقت
والأخر قال إنهم لا يترجمون هذا النوع من المانجا...الخ
فقررن ترجمتها بنفسة بخبرتي البسيطة
قد تظنون الأمر مضحك لكن كان الفصل
الواحد يأخذ مني يومان او أكثر من اجل
التدقيق والترجمة وغيرها.
المهمّ كانت البديات صعبة ولكن ليست مستحيلة.
اتمنا ان تلهم الفصول التي ترجمتها أحدهم ليكمل
ترجمة هذه المانجا الجميلة, سبب عدم
ترجمتي لها هما اولا: انا طالب مشغول في تخرجي.
والثاني هو إني لست مترجم انا "هوي" يعني
ترجمتي لن تكون جميلة واخرب قصة المانجا
لذا لن أفعل علماً إني قرأتها باللغة الانكلزية كلها
فأعجبتني فقررتُ ترجمتها من باب الحب في ذلك 
الوقت..


مشاهد ممتعة   

-----------------------

القصة: 

القصة تتحدث عن ناتسو الذي وقع في حب معلمته المشهورة والمحبوبة هينا، و في أحد الأيام يقابل فتاة في الكراوكي تدعى روي و انتهى به الأمر لإقامة علاقة معها، في اليوم التالي و بينما هو غارق في التفكير بأنه قد خان حبيبته يفاجئه والده بأنه سيتزوج من امرأة لديها فتاتان، ليتضح بأن الأختان هما معلمته هينا وأختها روي.



:عينة من الفصل



.




تفاصيل المانجا:




الاسم اليابانية: ドメスティックな彼女; 家有女友
الاسم الإنجليزي: Domestic Girlfriend

 الإسم بالعربي: الحبيب المنزلية 
المؤلف:
  Sasuga Kei
النوع: مجلّد
التسميات (Tags):ـ  Ecchi, Harem, Romance, School Life, Shounen
عدد الصفحات:20
عدد الفصول:  اكثر من 240 ومستمر

-----------





التحميل:- Mediafire

 "
القراءة المباشرة:-

 MangaDex    


 "
تنوبه ( لوكنت مهتماً بهذه المانجا يمكنك متابعتها باللغة الانكليزية من هذين الموقعين)



" 
see ya

10 Comments for "مانجا Domestic na kanojo 276 Final مترجمة عربي (الفصل الأخير)"

avatar

لكن هنالك تكملة بعد زواج هينا وناتسو عندما ذهبت روي وهاروكا لمدة أسبوع من البيت وبقى هينا وناتسو معا

avatar

من معي في هاذ الكلام بعد زواج ناتسو و هينا يظهرون لنا في مابعد روي وهاروكا يذهبون من البيت لمدة اسبوع
القصة لم تنتهي لما هينا حملت الكتاب بل بعدها في تكملة لما روي وهروكا وضبو حقائبهم وذهبو من البيت لمدة اسبوع لنطلب من صاحب الترجمة أن: يكمل مابعد زواج هينا ﻷنو 💜في تكملة لما روي وهاروكا ذهبوا من البيت لمدة اسبوع💜

avatar
غير معرف

أنا معك في هذا الرأي أرجو من المترجم إكمال العمل لو ممكن

avatar
غير معرف

شكرا جزيلا على الفصل الجميل والترجمه الجميله وبتوفيق في دراستك⁦

avatar

تم تنزيل الفصول الاضافية قبل قليل.

avatar

شكرا جزيلا على الترجمة

avatar

شكراً جزيلاً لك على الترجمة اتمنى ان اراك في عمل آخر 🌹♥️

avatar

لو سمحت اريد الفصل الاول او حتي 55 من بداية الترجمة مو لاقي

avatar
غير معرف

كيف اشاهد من حيث توقف الانمي

avatar
غير معرف

هل من الممكن تزويدنا بروابط المانجا الاضافية من فضلك